1- رئيس حسابات
الشروط :
- حاصل على بكالوريوس التجارة من أحد الجامعات المصرية .
- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات فى نفس الوظيفة بإحدى الشركات التى تعمل بنفس المجال أو محاسب قانونى مسجل بالسجل العام للمحاسبين والمراجعين المصريين .
- الألمام الجيد بمعايير المحاسبة المصرية وتطبيقاتها
- أجادة جيدة للغة الأنجليزية كتابة وتحدث
- إجادة تامة لتطبيقات الحاسب الألى ( أكسيل ) ويفضل المتعاملين مع البرامج المحاسبية .
- من سكان القاهرة .
- أن لا يقل السن عن 30 سنة ولا يزيد عن 35 سنة
التوصيف الوظيفى :
1- وضع خطط تقسيم العمل بين المحاسبين
2- إعداد دليل الحسابات الكافى والملائم لطبيعة النشاط وتحديثه وفقآ لمتغيرات النشاط وطبيعة المعلومات المطلوبة
3- مراجعة وإعتماد أوامر الصرف قبل عرضها علي المدير المالي .
4- إعتماد طلب إصدار الشيكات قبل إعتماده من المدير المالي .
5- الإشراف علي عملية تسليم الشيكات الصادرة للمستفيدين .
6- إعتماد تسويات العهد النقدية .
7- الإشراف علي عملية تجهيز وترتيب المستندات ثم إعداد قيود اليومية ثم إعتمادها قبل عرضها علي المدير المالي .
8- وضع نظام للحفظ والتكويد والأرشيف بالنسبة لمستندات إدارة الحسابات .
9- إعداد مذكرة تسوية البنك الشهرية وإعتمادها ثم عرضها علي المدير المالي لإعتمادها
10- القدرة على وضع خطط الجرد
11- القدرة على إنشاء سجلات الأصول الثابتة وتحديثها .
12- إعداد كشف المرتبات الشهري .
13- الإشتراك مع قسم مراقبة التكاليف والمخازن في إعداد تقارير مطابقة الجرد الدوري قبل عرضها علي المدير المالي .
14- استخراج موازين المراجعة الشهرية والدورية
15- الإشراف علي حفظ قيود اليومية ومستندات المبيعات .
16- إعداد مذكرة تسوية البنك الشهرية وإعتمادها ثم عرضها علي المدير المالي لإعتمادها .
17- إنشاء سجل الصول الثابتة ونظام التكويد ومتابعة تحديثه وفقاً للأضافات والأستبعادات ومطابقته بالسجلات المحاسبية أولاً بأول .
18- المراجعة والتأشير علي كافة التقارير أو المعلومات المنتجة بواسطة المحاسبين وذلك قبل عرضها علي المدير المالي أو السيد / العضو المنتدب أو مجلس الإدارة .
19- الإشراف علي الجرد الأسبوعي والجرد المفاجئ لخزينة الإدارة وأيضاً جرد خزينة الفرع المفاجئ .
20- الإشراف علي عملية مراجعة كافة المستندات الواردة إلي الإدارة المالية والتي تمثل إجراء من إجراءات الدورة المستندية وذلك قبل إعداد قيود اليومية مثل ( تسويات العهد – المشتريات المخزنية والمباشرة – مشتريات الأصول الثابتة – يومية المبيعات ).
21- الإشتراك مع قسم مراقبة التكاليف والمخازن في إعداد تقارير مطابقة الجرد الدوري قبل عرضها علي المدير المالي .
22- استخراج موازين المراجعة الشهرية والدورية
23- إعداد التقارير المالية الشهرية والدورية وإعداد القائم المالية السنوية .
24- إعداد إقرار ضريبة كسب العمل الربع سنوى وإعداد نموذج رقم 41 خصم من المنبع الربع سنوى .
25- الإشراف والرقابة علي عملية صرف وتسليم المرتبات للعاملين وفقاً لكشوف الأجور والمرتبات المعتمد للصرف من المديرالمالي والسيد / العضو المنتدب وأيضاً متابعة المعلقات حتي صرفها بالكامل .
26- بصفة عامة الألتزام بتنفيذ سياسات الإدارة و أوامر و تعليمات المدير المالي و مجلس الإدارة .
الراتب :
صافى الراتب 3500 جنيه مصرى ( فقط ثلاثة ألاف وخمسمائة جنيه مصرى لا غير ) وتتحمل الشركة كافة الضرائب واشتراكات التأمينات الاجتماعية للموظف .
تاريخ بداية العمل المستهدف :
مكان العمل :
بالمقر الإدارى فى مصر الجديدة – القاهرة .
2- محاسب متوسط
الشروط :
- حاصل على بكالوريوس التجارة من أحد الجامعات المصرية .
- خبرة لا تقل عن سنتين فى نفس الوظيفة بإحدى الشركات التى تعمل بنفس المجال أو لدى مكتب محاسب قانونى .
- أجادة جيدة للغة الأنجليزية كتابة وتحدث
- إجادة تامة لتطبيقات الحاسب الألى ( أكسيل ) ويفضل المتعاملين مع البرامج المحاسبية .
- من سكان القاهرة .
- أن لا يقل السن عن 23 سنة ولا يزيد عن 28 سنة .
التوصيف الوظيفى :
1- مراجعة وترتيب المستندات وإعداد وتسجيل قيود اليومية .
2- تسجيل حركة البنوك واوراق الدفع وإعداد مذكرة تسوية البنك الشهرية .
3- تسجيل حركة الحسابات المدينة الأخرى والاستحقاقات والمقدمات الشهرية .
4- مراجعة حركة الصندوق اليومية وتسجيل ومطابقة حركة الصندوق .
الراتب :
صافى الراتب 1400 جنيه مصرى ( فقط ألف وأربعمائة جنيه مصرى لا غير ) وتتحمل الشركة كافة الضرائب واشتراكات التأمينات الاجتماعية للموظف .
تاريخ بداية العمل المستهدف :.
مكان العمل :
بالمقر الإدارى فى مصر الجديدة – القاهرة .
3- مراقب مخازن
الشروط :
- مؤهل عالى ويفضل الحاصلين على بكالوريوس التجارة من أحد الجامعات المصرية .
- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات فى نفس الوظيفة بإحدى الشركات التى تعمل بنفس المجال .
- أجادة جيدة للغة الأنجليزية كتابة وتحدث
- إجادة تامة لتطبيقات الحاسب الألى ( أكسيل ) و إجادة تامة فى التعامل مع نظم المخازن و مراقبة المخازن الاليكترونية ويفضل المتعاملين مع نظام ( Microsoft Retail Management System ).
- من سكان القاهرة .
- أن لا يقل السن عن 28 سنة ولا يزيد عن 35 سنة .
التوصيف الوظيفى :
1- وضع خطة الجرد الشهرية لفروع ومخازن الشركة و متابعة التنفيذ .
2- إعداد تقارير الجرد الشهرية والدورية وإعتمادها من الرقابة الداخلية والمدير المالى .
3- تسوية الأرصدة المخزنية الناتجة من الجرد بعد إعتمادها .
4- الاشتراك فى لجنة استلام البضائع الواردة من الخارج قبل إضافتها بالمخزن .
5- مراقبة و مراجعة كمية وقيمة كافة الحركات المخزنية التى تتم بين فروع ومخازن الشركة مستنديآ وإليكترونيآ وتحديد كافة المعلقات والفروق والعمل على حلها.
6- مراجعة و إعتماد أذون إضافة البضاعة الواردة للمخزن بالكمية والقيمة قبل عرضها على الرقابة الداخلية والمدير المالى .
7- الاشراف على الفحص الفعلى للبضائع الواردة والمنصرفة من وغلى المخزن الرئيسى .
8- إعداد تقارير أرصدة المخزون بالكمية والقيمة وتقارير التكاليف الشهرية والدورية والسنوية ورفعها إلى الحسابات والرقابة الداخلية و المدير المالى .
الراتب :
صافى الراتب 1750 جنيه مصرى ( فقط ألف وسبعمائة وخمسون جنيه مصرى لا غير ) وتتحمل الشركة كافة الضرائب واشتراكات التأمينات الإجتماعية للموظف بالأضافة على نقل العاملين إلى مقر مخازن الشركة .
تاريخ بداية العمل المستهدف :
مكان العمل :
بمخازن الشركة فى جمعية أحمد عرابى – مدينة العبور .
برجاء إرسال عقد الأتفاق باللغة العربية موضح به نطاق تأدية الخدمة من جانب شركتكم الموقرة والمدى الزمنى المستهدف لتأدية الخدمة والاتعاب وطريقة السداد ليتم مراجعته وإعتماده من جانب شركتنا ثم ارساله لكم مرة أخرى للبدء فى التنفيذ .
Send CV: cherine@rp-egypt.com
الشروط :
- حاصل على بكالوريوس التجارة من أحد الجامعات المصرية .
- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات فى نفس الوظيفة بإحدى الشركات التى تعمل بنفس المجال أو محاسب قانونى مسجل بالسجل العام للمحاسبين والمراجعين المصريين .
- الألمام الجيد بمعايير المحاسبة المصرية وتطبيقاتها
- أجادة جيدة للغة الأنجليزية كتابة وتحدث
- إجادة تامة لتطبيقات الحاسب الألى ( أكسيل ) ويفضل المتعاملين مع البرامج المحاسبية .
- من سكان القاهرة .
- أن لا يقل السن عن 30 سنة ولا يزيد عن 35 سنة
التوصيف الوظيفى :
1- وضع خطط تقسيم العمل بين المحاسبين
2- إعداد دليل الحسابات الكافى والملائم لطبيعة النشاط وتحديثه وفقآ لمتغيرات النشاط وطبيعة المعلومات المطلوبة
3- مراجعة وإعتماد أوامر الصرف قبل عرضها علي المدير المالي .
4- إعتماد طلب إصدار الشيكات قبل إعتماده من المدير المالي .
5- الإشراف علي عملية تسليم الشيكات الصادرة للمستفيدين .
6- إعتماد تسويات العهد النقدية .
7- الإشراف علي عملية تجهيز وترتيب المستندات ثم إعداد قيود اليومية ثم إعتمادها قبل عرضها علي المدير المالي .
8- وضع نظام للحفظ والتكويد والأرشيف بالنسبة لمستندات إدارة الحسابات .
9- إعداد مذكرة تسوية البنك الشهرية وإعتمادها ثم عرضها علي المدير المالي لإعتمادها
10- القدرة على وضع خطط الجرد
11- القدرة على إنشاء سجلات الأصول الثابتة وتحديثها .
12- إعداد كشف المرتبات الشهري .
13- الإشتراك مع قسم مراقبة التكاليف والمخازن في إعداد تقارير مطابقة الجرد الدوري قبل عرضها علي المدير المالي .
14- استخراج موازين المراجعة الشهرية والدورية
15- الإشراف علي حفظ قيود اليومية ومستندات المبيعات .
16- إعداد مذكرة تسوية البنك الشهرية وإعتمادها ثم عرضها علي المدير المالي لإعتمادها .
17- إنشاء سجل الصول الثابتة ونظام التكويد ومتابعة تحديثه وفقاً للأضافات والأستبعادات ومطابقته بالسجلات المحاسبية أولاً بأول .
18- المراجعة والتأشير علي كافة التقارير أو المعلومات المنتجة بواسطة المحاسبين وذلك قبل عرضها علي المدير المالي أو السيد / العضو المنتدب أو مجلس الإدارة .
19- الإشراف علي الجرد الأسبوعي والجرد المفاجئ لخزينة الإدارة وأيضاً جرد خزينة الفرع المفاجئ .
20- الإشراف علي عملية مراجعة كافة المستندات الواردة إلي الإدارة المالية والتي تمثل إجراء من إجراءات الدورة المستندية وذلك قبل إعداد قيود اليومية مثل ( تسويات العهد – المشتريات المخزنية والمباشرة – مشتريات الأصول الثابتة – يومية المبيعات ).
21- الإشتراك مع قسم مراقبة التكاليف والمخازن في إعداد تقارير مطابقة الجرد الدوري قبل عرضها علي المدير المالي .
22- استخراج موازين المراجعة الشهرية والدورية
23- إعداد التقارير المالية الشهرية والدورية وإعداد القائم المالية السنوية .
24- إعداد إقرار ضريبة كسب العمل الربع سنوى وإعداد نموذج رقم 41 خصم من المنبع الربع سنوى .
25- الإشراف والرقابة علي عملية صرف وتسليم المرتبات للعاملين وفقاً لكشوف الأجور والمرتبات المعتمد للصرف من المديرالمالي والسيد / العضو المنتدب وأيضاً متابعة المعلقات حتي صرفها بالكامل .
26- بصفة عامة الألتزام بتنفيذ سياسات الإدارة و أوامر و تعليمات المدير المالي و مجلس الإدارة .
الراتب :
صافى الراتب 3500 جنيه مصرى ( فقط ثلاثة ألاف وخمسمائة جنيه مصرى لا غير ) وتتحمل الشركة كافة الضرائب واشتراكات التأمينات الاجتماعية للموظف .
تاريخ بداية العمل المستهدف :
مكان العمل :
بالمقر الإدارى فى مصر الجديدة – القاهرة .
2- محاسب متوسط
الشروط :
- حاصل على بكالوريوس التجارة من أحد الجامعات المصرية .
- خبرة لا تقل عن سنتين فى نفس الوظيفة بإحدى الشركات التى تعمل بنفس المجال أو لدى مكتب محاسب قانونى .
- أجادة جيدة للغة الأنجليزية كتابة وتحدث
- إجادة تامة لتطبيقات الحاسب الألى ( أكسيل ) ويفضل المتعاملين مع البرامج المحاسبية .
- من سكان القاهرة .
- أن لا يقل السن عن 23 سنة ولا يزيد عن 28 سنة .
التوصيف الوظيفى :
1- مراجعة وترتيب المستندات وإعداد وتسجيل قيود اليومية .
2- تسجيل حركة البنوك واوراق الدفع وإعداد مذكرة تسوية البنك الشهرية .
3- تسجيل حركة الحسابات المدينة الأخرى والاستحقاقات والمقدمات الشهرية .
4- مراجعة حركة الصندوق اليومية وتسجيل ومطابقة حركة الصندوق .
الراتب :
صافى الراتب 1400 جنيه مصرى ( فقط ألف وأربعمائة جنيه مصرى لا غير ) وتتحمل الشركة كافة الضرائب واشتراكات التأمينات الاجتماعية للموظف .
تاريخ بداية العمل المستهدف :.
مكان العمل :
بالمقر الإدارى فى مصر الجديدة – القاهرة .
3- مراقب مخازن
الشروط :
- مؤهل عالى ويفضل الحاصلين على بكالوريوس التجارة من أحد الجامعات المصرية .
- خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات فى نفس الوظيفة بإحدى الشركات التى تعمل بنفس المجال .
- أجادة جيدة للغة الأنجليزية كتابة وتحدث
- إجادة تامة لتطبيقات الحاسب الألى ( أكسيل ) و إجادة تامة فى التعامل مع نظم المخازن و مراقبة المخازن الاليكترونية ويفضل المتعاملين مع نظام ( Microsoft Retail Management System ).
- من سكان القاهرة .
- أن لا يقل السن عن 28 سنة ولا يزيد عن 35 سنة .
التوصيف الوظيفى :
1- وضع خطة الجرد الشهرية لفروع ومخازن الشركة و متابعة التنفيذ .
2- إعداد تقارير الجرد الشهرية والدورية وإعتمادها من الرقابة الداخلية والمدير المالى .
3- تسوية الأرصدة المخزنية الناتجة من الجرد بعد إعتمادها .
4- الاشتراك فى لجنة استلام البضائع الواردة من الخارج قبل إضافتها بالمخزن .
5- مراقبة و مراجعة كمية وقيمة كافة الحركات المخزنية التى تتم بين فروع ومخازن الشركة مستنديآ وإليكترونيآ وتحديد كافة المعلقات والفروق والعمل على حلها.
6- مراجعة و إعتماد أذون إضافة البضاعة الواردة للمخزن بالكمية والقيمة قبل عرضها على الرقابة الداخلية والمدير المالى .
7- الاشراف على الفحص الفعلى للبضائع الواردة والمنصرفة من وغلى المخزن الرئيسى .
8- إعداد تقارير أرصدة المخزون بالكمية والقيمة وتقارير التكاليف الشهرية والدورية والسنوية ورفعها إلى الحسابات والرقابة الداخلية و المدير المالى .
الراتب :
صافى الراتب 1750 جنيه مصرى ( فقط ألف وسبعمائة وخمسون جنيه مصرى لا غير ) وتتحمل الشركة كافة الضرائب واشتراكات التأمينات الإجتماعية للموظف بالأضافة على نقل العاملين إلى مقر مخازن الشركة .
تاريخ بداية العمل المستهدف :
مكان العمل :
بمخازن الشركة فى جمعية أحمد عرابى – مدينة العبور .
برجاء إرسال عقد الأتفاق باللغة العربية موضح به نطاق تأدية الخدمة من جانب شركتكم الموقرة والمدى الزمنى المستهدف لتأدية الخدمة والاتعاب وطريقة السداد ليتم مراجعته وإعتماده من جانب شركتنا ثم ارساله لكم مرة أخرى للبدء فى التنفيذ .
Send CV: cherine@rp-egypt.com
برنامج محاسبة
ReplyDeleteبرنامج حسابات
برنامج محاسبة للمحلات
برنامج مخازن
dexef
dexef